احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مكتب ترجمة معتمد بمصر الجديدة

مكتب ترجمة معتمد بمصر الجديدة

 الألسن مكتب ترجمة معتمد بمصر الجديدة  بخبرة أكثر من 15 عام والذي يجمع بين اكثر من 30 لغة لترجمة المعتمدة من السفارات والقنصليات الدولية والعالمية.

 يسعدنا كأفضل مكتب ترجمة معتمد بمصر الجديدة ان نفتخر بكوننا المكتب الاول الذي يلتزم بمواعيد التسليمات ان لم يكن قبلها وذلك بخدمة ترجمة مهنية و بأفضل الاسعار.
ولو لم نكن الخيار الاول لدى عملائنا اثناء البحث عن ترجمة ما كنا استمرينا طوال هذه الاعوام من اجل تقديم افضل خدمة ترجمة معتمدة في مصر والشرق الاوسط اذ تمتد فروعنا لاكثر من بلد عربية غير مصر.

يسعدنا ان نفتخر بكوننا على دراية بجميع انواع الترجمة التي تخص الئركات والمحاسبين و الاافراد اذ اننا على مدار 15 عام تعرضنا لجميع انواع الترجمة التي قد يحتاجها الفرد او حتى الشركات المالية او الهندسية او الطبية.

لدينا ايضا نخبة من افضل المترجمين المعتمدين والذين يتواصلون مع العميل حتى بعد تسليم الترجمة المطلوبة للتأكد من رضاهم الكامل عن الترجمة او اذا كان العميل لديه اي تعديلات او تعليقات فنسعد بسماعها بصدر رحب

يقدم الألسن خدمات ترجمة معتمدة بأفضل الأسعار في السوق المصري. يعتمد الألسن على أحدث ما توصلت إليه
 خدمات مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس متوفرة لجميع الاشخاص باكثر من 30 لغة لنغطي احتياجات جميع عملائنا بشكل مناسب و لائق.
 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق